مظلات سيارات جدة,اسعار تركيب مظلات بجدة,سعر تركيب مظلة سيارة,مظلة سيارات مواقف,مظلات كابولي مواقف,مظلات سيارات جدة حديثة

مظلات سيارات جدة

مظلات سيارات جدة

اسعار مظلات سيارات جدة، حيث قد تصل درجة الحرارة إلى 50 درجة مئوية وهذا يؤثر على سيارتك وركوبها يكون متعب للغاية خاصة عند الظهيرة تصل درجة الحرارة إلى الحد الأقصى، لذلك يتعين على العملاء رؤية حل يحميهم من درجات الحرارة المرتفعة، ويبحثون عن الأنسب لهم بسعر مناسب، ستائر السيارات هي الخيار الأمثل للحماية من الحرارة العالية، فهي رخيصة الثمن وتستمر لفترة طويلة جدًا دون أي إخفاقات بالنسبة لك.
مظلات سيارات جدة

اسعار مظلات سيارات طائف متعددة حسب كل نوع، توفر الحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية القاسية لأنها مقاومة للحرارة، ومقاومة للأمطار، وتوفر راحة بصرية، ومقاومة للأشعة فوق البنفسجية، ومقاومة للثلج، ومقاومة للرياح، يوفر مصنعو ابتكار التظليل مجموعة واسعة من الظلال لعملائها، يمكن تركيب المظلة لسيارة واحدة ويمكن تركيبها لعدة سيارات في السلسلة، وتتوفر هذه المظلات بتصميم فردي وموقف مزدوج حسب التصميم، والظلال التي نصنعها هي منتجات مصممة هندسيًا للغاية، لأن هذه المظلات قوية بما يكفي مناسبة لمواقف السيارات.
مظلات سيارات طائف

اشكال وانواع مظلات سيارات في جدة

• أولاً، سنبدأ بواحد من انواع اسعار مظلات سيارات جدة و هي الستائر المصنوعة من القماش، حيث تحتوي على الكثير من الأشكال.
• الشكل الأكثر شهرة هو X-Shankar حيث أن الحديد الموجود فيه قليل جدًا وفي نفس الوقت ممتاز من حيث التغطية والحماية من حرارة الشمس العالية وأيضًا يدوم لفترة شكله عصري ومريح.
• بالنسبة للشكل الثاني المظلات القماشية هو مخروطي الشكل فلم يعد هناك إقبال كبير على هذا الشكل حيث أن أغلب الراغبين به هم للراحة أو مكان عام به مساحة كبيرة كالمدارس والمعاهد، الشكل الثالث هو قوس بزاوية 90 يعتبر هذا النوع ممتازًا جدًا للسيارات، حيث يتشكل مثل قوس المظلة.
• يعتبر الأخير من انواع مظلات السيارات هو الإطار x، هو نفسه الأول، حتى يكون له إطار، ويتم تثبيت القماش على الإطار الحديدي بالطبع، هذه الأشكال مخصصة لمظلات الفيلا بالنسبة للمواقف العامة، فهي كثيرة جدًا، ولا يمكن إعطاء لمحة عامة عن أشكالها في هذا الموضوع.

اسعار مظلات السيارات

• مظلات الخشب المعالج: فإن هذا النوع من مظلات السيارات المختلفة عن باقي اسعار مظلات سيارات جدة يتميز بشكله الجميل الذي يوحي بالطبيعة، لها أشكال وألوان أيضًا، وهي متوفرة بأشكال مضفرة هرمية ومسطحة ومقوسة، أما بالنسبة للألوان، فهناك الكثير من الألوان في هذا النوع الرائع من انواع مظلات السيارات في السعودية.
• مظلات سيارة ليكسان: نادرًا ما يتم استخدام هذا النوع للسيارات، مثل معظم أولئك الذين يريدون مظلات ليكسان لحمامات السباحة أو مقاعد،السيارات نادرة جدا، الأشكال لهذا النوع هي شكلين، وهما الجمالون المسطح والجمالون الهرمي.

مميزات مظلات سيارات جدة

من أسباب اختلاف اسعار مظلات سيارات جدة، ما يلي:

• النسيج المستخدم لهيكل الظل الكابولي لوقوف السيارات هو 100٪ كثافة عالية مع استقرار للأشعة فوق البنفسجية.
• حماية فعالة 90٪ ضرر الأشعة فوق البنفسجية.
• يحافظ على لمعان وبريق السيارة.
• حافظ على أجهزتك الإلكترونية آمنة.
• قلل الحرارة في السيارة.

0533716416

شارك المقالة